الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل

  • وقت الافراج:2024-03-29 17:10:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:280
  • وصف سريع:

    الكمار,عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصو

محتوى المقال

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار , وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

الكمارم / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

مانشاقياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

الحفاظ على السيارة نظيفة وصحية ,الكمارفيلا مقعد المصعد, لا دخان في السيارة , والتخلص من النفايات في أي مكان .

طريقة المتوسط مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية مصنعين ,الكمارعقبة مجانا رفع منصة العمودي, والمصاعد المنزلية الصغيرة , التسوية في الموقع , مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد , على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم .


الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل



يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

السوق . عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , مقطع الناس , تفاوت الكلمة , واللكم , القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

الكمارطبقة محطة . في كل طابق , مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ,الكمارالتلقائي عالية الارتفاع طالب, ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .


الكمارمعلومات المنتج الأخرى
  • سيراكيوزاثنين من المصاعد الصغيرةما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة

    سيراكيوزاثنين من المصاعد الصغيرةما هي العوامل التي تؤثر على عمر الخدمة

  • سالبروكمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولالتصنيف والمتطلبات

    سالبروكمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولالتصنيف والمتطلبات

  • أوماهامنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيخصائص ممتازة

    أوماهامنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيخصائص ممتازة

  • ونينغشياحوض مصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل اليومية

    ونينغشياحوض مصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل اليومية

  • فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصة مخصصةالتمايز المتنوع

    فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصة مخصصةالتمايز المتنوع

  • فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصة الذيلتحسين قدرات المرء بسرعة

    فوشين مدينةرفع هيدروليكي منصة الذيلتحسين قدرات المرء بسرعة

  • فوشين مدينةيتقلص نوع جسر الصعودنشاط السوق

    فوشين مدينةيتقلص نوع جسر الصعودنشاط السوق

  • هوتشوالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودحصة سوق مدفوعة بالتغيير

    هوتشوالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودحصة سوق مدفوعة بالتغيير

  • استدعى:تذكير: معلومات الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل ، توفر لك الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل من شركتنا ، وخدمة الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل. الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الكمارمرحلة رفع هيدروليكيفلسفة العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!